أمير منطقة الرياض يستقبل وزير الإعلام

أمير منطقة الرياض يستقبل وزير الإعلام

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض، في مكتبه بقصر الحكم اليوم، معالي وزير الإعلام الأستاذ سلمان بن يوسف الدوسري.
واطلع سموه، على جهود وزارة الإعلام والأجهزة الإعلامية التي تشرف عليها الوزارة في سبيل إبراز التطور والتنمية الشاملة التي تشهدها المملكة في ظل دعم واهتمام الحكومة الرشيدة -أيدها الله-.
واستمع سموه، إلى شرح موجز من معالي وزير الإعلام حول سبل تعزيز المحتوى الإعلامي الهادف الذي يرسم ملامح الصورة المشرقة والحضارية للمملكة.
وأكد سمو الأمير فيصل بن بندر، أن الإعلام شريك مهم في التنمية، وتطوير العمل الإعلامي المتزن والهادف الذي يساعد على تعزيز الصورة الذهنية المميزة عن المملكة التي تشهد حراكاً غير مسبوق في مختلف المجالات.
من جانبه، قدّم معالي وزير الإعلام، شكره لسمو أمير المنطقة، على ما تحظى به وسائل الإعلام في المنطقة من دعم وعناية، الأمر الذي يمكّنها من أداء دورها في إيصال الرسالة الإعلامية الهادفة ووصف الدور الإيجابي للمملكة والتعبير عنه في كافة المحافل المحلية والعالمية.حضر الاستقبال رئيس هيئة وكالة الأنباء السعودية المكلف الدكتور فهد آل عقران ورئيس هيئة الإذاعة والتلفزيون محمد الحارثي.

أمير منطقة الرياض يستقبل وزير الإعلام

أمير منطقة الرياض يستقبل وزير الإعلام