وزارة الإعلام تطلق هوية موحدة لزيارة ولي العهد إلى الكويت
أطلقت وزارة الإعلام ممثلة في مركز التواصل الحكومي شعار وهوية زيارة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولي العهد ـ حفظه الله - إلى دولة الكويت الشقيقة، والتي تأتي تجسيدًا لمتانة وقوة العلاقات بين المملكة والكويت، وتعبيراً عن العلاقات الأخوية التاريخية وتعدد المصالح والمصير المشترك.
وقال المتحدث الرسمي باسم وزارة الإعلام مدير عام مركزي التواصل الحكومي والدولي الدكتور عبد الله بن أحمد المغلوث: "يأتي الشعار كهوية موحدة متميزة لزيارة سمو ولي العهد الميمونة للكويت الشقيقة، في إطار الجهود التي يبذلها مركز التواصل الحكومي بوزارة الإعلام، لتوحيد الرسائل الإعلامية".
وأكد الدكتور المغلوث أن الشعار سيكون متاحاً لجميع الأجهزة الحكومية والقطاع الخاص والأفراد، ويعد شعار زيارة سمو ولي العهد إلى دولة الكويت، أحد سبعة شعارات صممها مركز التواصل وأطلقها، وفي مقدمتها هوية وشعار زيارات ولي العهد الخارجية الأولى إلى المملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية وفرنسا وإسبانيا، ثم هوية وشعار موسم حج عام 1439هـ، وهوية وشعار اليوم الوطني الـ(88) للمملكة، ضمن الخطة الإعلامية الاستراتيجية لوزارة الإعلام، التي تهدف إلى توحيد الرسالة الإعلامية.
واعتبر المتحدث الرسمي باسم وزارة الإعلام أن إطلاق الهوية وشعار زيارة سمو ولي العهد إلى الكويت يعزز العلاقات القوية القائمة بين البلدين على أسس راسخة من الأخوة والرؤى والمواقف والتوجهات المتسقة تجاه القضايا المختلفة، والمبنية على التفاهم والتعاون المطلقين بين البلدين". ودعا المتحدث وسائل الإعلام المختلفة والأجهزة الحكومية والخاصة إلى استخدام الشعار بصيغته الصحيح من خلال
الرابط التالي:
[![التحميل](/tera/../media/1/media/3516828885.jpg)](http://bit.ly/KSA-Loves-KW)
ومن المقرر أن تستخدم الهوية الجديدة لزيارة سمو ولي العهد إلى دولة الكويت عبر وسائل الإعلام المختلفة ومن خلال المنصات الرقمية والمواقع الإلكترونية. كما سيجري نشرها من خلال الرسائل الإعلامية، إضافة إلى إطلاق وسم #ولي _العهد _في _الكويت ، ووسم #محمد _بن _سلمان _في _الكويت على منصة تويتر، احتفاء بهذه المناسبة.