بحضور وزير الإعلام المكلف وزارة الإعلام تعقد لقاءها السنوي وتستعرض أهم الأعمال والخطوات المقبلة

بحضور وزير الإعلام المكلف وزارة الإعلام تعقد لقاءها السنوي وتستعرض أهم الأعمال والخطوات المقبلة

بحضور معالي وزير الإعلام المكلف؛ أقامت وزارة الإعلام اليوم الثلاثاء لقاءها السنوي الذي جمع مسؤولي الوزارة بمنسوبيها، وجاء تحت عنوان "بيض الله وجيهكم".

وتناول اللقاء الجهود الإعلامية التي قام بها منسوبو الوزارة مواكبين من خلالها أهم تحديات المرحلة المتمثلة في جائحة كورونا، بجانب منجزاتهم خلال استضافة المملكة اجتماعات قمة مجموعة العشرين، والتغطية الإعلامية الإستثنائية لموسم حج 1441 هـ.

 

وخلال اللقاء السنوي للوزارة الذي عقد افتراضيًّا؛ رحب معالي وزير الإعلام المكلف الدكتور ماجد القصبي في مستهل كلمته بمنسوبي الوزارة، معربًا عن شكره تجاه الجهود المخلصة وما تم تحقيقه من عديد الأعمال والخدمات التي يُفخر بها مضيفًا في حديثه لمنسوبي الوزراة أنهم أثبتوا خلال جائحة كورونا قدراتهم وتفانيهم في مواجهة التحديات والصعوبات والتغلب عليها.

 

وأوضح الدكتور القصبي أن صناعة الإعلام تشهد متغيرات متسارعة مضيفًا أنه يتطلع مع الجميع لمواصلة رحلة التطوير بجهود أكبر وطموحات أعلى مع الحرص على ترك أثر من خلال عمل نوعي متميز.

 

وتقدم معاليه بخالص الشكر والتقدير للزملاء والزميلات العاملين في الوزارة اليوم، والذين ترجلوا من العمل بعد عقود وسنوات طوال على ما بذلوه من جهد كان له أثر بارز في مسيرة الوزارة.

 

وأبدى معاليه في ختام كلمته خلال اللقاء السنوي ثقته الكبيرة بمنسوبي الوزارة وما يقدمونه من أعمال إبداعية مشيرًا إلى أنه يرحب بتلقي أي مرئيات أو مقترحات تسهم في رحلة التطوير على بريده الالكتروني وستكون محل اهتمامه الشخصي.

 

 وكان اللقاء السنوي قد شهد خلال إحدى فقراته استضافة الدكتور عثمان المحيميد الوكيل المساعد للخدمات المشتركة في فقرة خطوات تطويرية، حيث قام المحيميد باستعراض أبرز التحديات التي نجحت وكالة الخدمات المشتركة في التعامل معها وحلها، ومنها منجزات الشؤون المالية والخدمات العامة والمشتريات والعقود. 

 

كما سلط اللقاء السنوي الضوء على متقاعدي وزارة الإعلام في العام 2020، مع استعراض اسمائهم وأعوام الخدمة وأهم الأعمال والجهود التي قاموا بها في مختلف قطاعات وزارة الإعلام. 


وجرى أيضًا خلال اللقاء السنوي استعراض أهم الأعمال الإعلامية التي تشرف عليها وزارة الإعلام أو تقوم بها في مختلف مناطق المملكة وفي جميع المجالات، وذلك عبر فيديو قصير ظهر فيه عدد من الوجوه الشابة من منسوبي الوزارة مع عرض لأهم الأرقام وحصيلة المشروعات.