التواصل الحكومي يفوز بالمركز الثاني في جائزة رواد التسويق
عن حملة "العالم في قلب المملكة"

التواصل الحكومي يفوز بالمركز الثاني في جائزة رواد التسويق
عن حملة "العالم في قلب المملكة"

حقق مركز التواصل الحكومي بوزارة الإعلام المركز الثاني في جائزة رواد التسويق - مسار المؤسسات الحكومية - لعام 2020، وذلك عن حملة "العالم في قلب المملكة" التي كانت هوية موسم حج عام 1440 هجرية (2019 ميلادية). وواكبت الحملة الإجراءات الحكومية في استقبال ضيوف الرحمن، وتيسير أدائهم مناسك الحج والعمرة. 

وكان مركز التواصل الحكومي قد احتضن من مكة المكرمة المركز الإعلامي لموسم حج عام 1440هـ (2019 ميلادية)، حيث قامت 89 جهة حكومية بإدخال الشعار في هويتها الأصلية، ووصل عدد المنشورات المرفقة بشعار الحملة إلى 15 مليون منشورعبر مليوني مغرد، كما قام المركز من خلال إدارته الإعلامية لموسم حج 1440 بتصوير وإنتاج نحو 2200 فيديو وصلت عدد مشاهداتها إلى 26 مليون مشاهدة. 

كما قام مركز التواصل الحكومي من خلال حملة العالم في قلب المملكة بتصميم 266 انفوجرافيك، والتقاط أكثر من 3500 صورة، وتحرير أكثر من 3000 مادة صحفية، وحصد المركز عن إجمالي تغطيته الرقمية أكثر من 91 مليون تفاعل مع مواده المنشورة.

يذكر أن مركز التواصل الحكومي كان قد ركز عبر الإدارة الإعلامية لموسم حج 1440 على 4 محاور شملت: التغطية الإعلامية بنحو 13 لغة، والتغطية الرقمية، وإتاحة بوابة الحج الإعلامية أمام وسائل الإعلام والصحفيين، والتركيز على الوسم المعتمد #العالم_في_قلب المملكة خلال تغطية موسم حج العام قبل الماضي.